أخر الاخبار

افضل ساعة يد الكترونية للرجال

 

افضل ساعة يد الكترونية للرجال

يبحث الرجال دائماً عن ساعة تكمّل أناقتهم، وهناك الكثير من أنواع وماركات ساعات اليد المختلفة التي تجعلهم يشعرون بالحيرة عند اختيار الأفضل. ظهرت العديد من الساعات الذكية في الأسواق لتلبية احتياجات التكنولوجيا الحديثة، حيث يتم ابتكار المزيد من الاختراعات يومًا بعد يوم. لذا، يجب أن يتوافق اختيار ساعة اليد مع الموضة والتكنولوجيا للرجل العصري. نقدم لكم هنا مجموعة من افضل ساعة يد الكترونية للرجال التي تجمع بين الجودة والشكل الأنيق والعصري.

1- ساعة Apple Watch Series 7

ساعة Apple Watch Series 7 هي الأفضل على الإطلاق، خاصة إذا كان لديك هاتف iPhone. تأتي بشاشة عرض أكبر من الساعات السابقة وتتمتع بتصميم أقوى ومقاومة للغبار والأتربة. تحتوي على مستشعر قياس مستوى الأكسجين في الدم ومخطط كهربائية القلب. متوفرة بحجمين مختلفين: 41 مم و 45 مم.
يمكنك الاختيار بين إصدار الشبكة الخلوية أو إصدار LTE لإجراء المكالمات والرسائل من معصمك. تتوافق مع أجهزة iPhone فقط وتتمتع ببطارية طويلة تدوم حتى 18 ساعة. تتميز أيضًا بشحن سريع بنسبة 30% أسرع من الإصدار السابق وشاشة أكبر بنسبة 20% وحواف أنحف بنسبة 40%.
تعمل بنظام WatchOS 8 وتدعم ميزات التمارين والأمان الجديدة. إذا لم تهتم ببعض الميزات أو ترغب في توفير المال، يمكنك الحصول على ساعة Apple Watch SE.

ساعة Apple Watch Series 7

2- Breitling B55 watch ساعة بريتلينج بي 55 

هذه ساعة ذكية رائعة ومتطورة بألوان جذابة، وتُعَدُّ خيارًا مناسبًا جدًا لمحبي التغيير وعشاق التكنولوجيا، وتُعتبر الأفضل في فئتها، وتتميز بتصميمها المميز الذي يناسب جميع الرجال.

3- ساعة Samsung Galaxy Watch 4

ساعة Galaxy Watch 4 هي أول ساعة ذكية تعمل بنظام Google Wear الجديد والذي تم تصميمه بواسطة سامسونج وجوجل. تتميز الساعة بإطار دوار يسهل التنقل في واجهتها وتبديل التطبيقات وأداء مهام متعددة بسهولة كبيرة. ومع ذلك، فإن الإطار ليس ماديًا مثل الإصدار الكلاسيكي.
تحتوي الساعة على مستشعر لقياس كهرباء القلب وتتبع نبضات القلب، وتضم مستشعرًا إضافيًا لحساب كتلة الجسم، والذي قد يكون مجرد محاولة للاستفادة من المستهلكين لأنه غير دقيق في معظم الحالات. ومع ذلك، فإن وجوده في ساعة ذكية يعتبر جيدًا.
أيضًا، ميزة قياس كهرباء القلب متاحة حاليًا فقط على هواتف سامسونج. وعلى الرغم من أن عمر البطارية ليس قويًا مثل بعض المنافسين الآخرين، إلا أنها لا تزال تعتبر خيارًا جيدًا لمن يرغب في امتلاك أحدث ساعة ذكية من سامسونج.

ساعة Samsung Galaxy Watch 4

4- ساعة فرادريك كونستونت اورولوجيكال سمارت ووتش Frederique Constant Horological Smartwatch

ساعة ذكية مناسبة للرجال العصريين، تعطي تنبيهات دقيقة بالساعة والدقيقة والثانية، وتعتبر خيارًا مناسبًا لمن يعانون من الأرق. يمكن الاعتماد عليها في الحياة اليومية، بالإضافة إلى شكلها المميز.

4- ساعة فرادريك كونستونت اورولوجيكال سمارت ووتش Frederique Constant Horological Smartwatch

5- ساعة موندين هيلفيتيكا رقم 1 هورولوجيكال سمارت ووتش Mondaine Helvetica No. 1 Horological Smartwatch

هذه ساعة مناسبة جدًا للرجال، حيث تقدم بيانات دقيقة جدًا عن الوقت والتاريخ. يمكن الاعتماد على هذا النوع من الساعات في العمل والحياة اليومية. إنها واحدة من أحدث الموديلات المتوفرة في الأسواق حاليًا.


ساعة موندين هيلفيتيكا رقم 1 هورولوجيكال سمارت ووتش Mondaine Helvetica No. 1 Horological Smartwatch


6- ساعة جيس كونيكت Guess Connect

هذه الساعة مناسبة جداً للباحثين عن تصميم مميز ومبتكر للساعات الذكية المتطورة. تتميز بألوانها المثالية التي تسمح للرجل بالاختيار الأفضل حسب ذوقه. تحمل اسم الماركة في داخل الساعة وإطارها يتميز باللون الفضي أو الأزرق.

ساعة جيس كونيكت Guess Connect


7- ساعة أبل ووتش Apple Watch

شركة أبل هي الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، وتشتهر بساعة أبل ووتش. إنها اختيار مناسب للرجال الذين يهتمون بأناقتهم ومظهرهم. فهي مناسبة جداً للرجال العصريين الذين يبحثون عن التكنولوجيا الحديثة.


ساعة أبل ووتش Apple Watch

8- ساعة فيكتور لونا Vector Luna

هذه الساعة رائعة ومبدعة من حيث الشكل، فهي دائرية ومناسبة لكل الأوقات. إضافةً إلى ذلك، فهي عملية للغاية ويمكن ارتداؤها في العمل والاعتماد عليها. تناسب بشكل كبير الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لشحن الساعات، فهي تجمع بين الأناقة والجودة.

ساعة فيكتور لونا Vector Luna


9- ساعة أسوس زين ووتش Asus ZenWatch

ماركة أسوس هي ماركة متميزة ومضمونة جدًا في الأسواق. تتمتع بشهرة كبيرة ولديها جمهور كبير من المعجبين. تعتبر هذه الساعة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين الأناقة والأداء العالي. تتمتع بوظائف متقدمة ومتاحة في جميع المتاجر والأسواق. لذلك، فإنها تتميز وتحظى بطلب كبير من قبل الرجال.

ساعة أسوس زين ووتش Asus ZenWatch


10- ساعة سوني سمارت ووتش 3 Sony Smartwatch 3

ساعة سوني سمارت من الأنواع الممتازة للساعات الذكية، فهي خفيفة على اليد ولا تسبب أي حمل أو إزعاج. تعد هذه الساعة مناسبة جدًا لأولئك الذين يرغبون في التحرر من أي قيود قد تسببها الساعات الأخرى. إنها خيار مناسب يجمع بين الراحة والشكل الأنيق والجودة.


ساعة سوني سمارت ووتش 3 Sony Smartwatch 3








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-