أخر الاخبار

أسعار ساعات rolex الرجالية الأصلية لعام 2024

سنتعرف في هذا المقال على أسعار ساعات rolex الرجالية الأصلية، حيث نجد أغلبية الرجال ينحازون لشراء ساعات فاخرة ومنها الأصلية، ومن بين الماركات العالمية المعروفة ساعة روليكس المميزة والقديمة الطراز، ساعات رولكس كانت المرافق الوفي لقرن من الزمن للكثير من الأشخاص في كل المجالات حول العالم، من أعالي الجبال الى أعماق المحيطات والبحار، فهي دائما لافتة للنظر في كل المناسبات الرياضية من بطولات سباق السيارات الى الفروسية الى مختلف المجالات الرياضية الأخرى. حيث تجد ساعات rolex قاسما يشترك فيه العلماء وكبار السياسيين، فهي أكثر من ساعة تمثل جيلا قديما من الكبار والعظماء، وإليكم ساعات رولكس الأصلية لعام 2024.

1- ساعة rolex اويستر بربتشوال 26ساعة rolex اويستر بربتشوال 26

ساعات روليكس تستخدم فولاذ أويستر ستيل في صنع علب الساعات الفولاذية، وقد تم تطوير فولاذ أويستر ستيل خصيصًا من قبل روليكس، وهو جزء من عائلة الفولاذ 904L، هذا المزيج المعدني عادة ما يستخدم في التكنولوجيا العالية والصناعات الفضائية والكيميائية، حيث تكون مقاومة الصدأ أمرًا أساسيًا. فولاذ أويستر ستيل مقاوم للغاية ويوفر لمسة نهائية فريدة من نوعها ويحافظ على جماله حتى في أصعب البيئات.

المينا هي الواجهة المميزة لساعات روليكس، وتتميز بعلامات الساعات المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا لكي لا تفقد بريقها. تتم صناعة وتصميم المينا لكل ساعة روليكس داخليًا، غالبًا يدويًا، لضمان الجودة والكمال.

- سعر  الساعة روليكس هو 7,000 دولار أمريكي.

2- ساعة رولكس ليدي ديت جيست

ساعة rolex ليدي ديت جست

تتميز هذه الساعة بتصميم يجمع بين الذهب والفولاذ، حيث يتم استخدام الذهب لبريقه وأناقته، بينما يعزز الفولاذ القوة والمتانة. يتحدان معًا ليجمعا أفضل خصائصهما بتناغم تام. ويتميز عرق اللؤلؤ بطبيعته المليئة بالأسرار والمفاجآت، حيث يمكن أن يكون لونه ورديًا أو أبيضًا أو أسودًا أو أصفرًا، وذلك يعتمد على مصدره وموقعه في الصدفة.

في رولكس، لا يتم تلوين عرق اللؤلؤ اصطناعيًا، بل يتم تكريس المعرفة والمهارة لإبراز جماله الطبيعي والحفاظ على درجاته اللونية الأصلية. ونظرًا لأن كل شكل من أشكال عرق اللؤلؤ فريد، فلن تجد اثنين منها متشابهين على معصم آخر. وتستخدم أحدث التقنيات العالية في تصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم، مع خضوعها لاختبارات صارمة.

- سعر الساعة 9,350 دولار.

3- ساعة rolex بيرل ماستر 39

تتمتع رولكس بقدرة لا مثيل لها في صب أرقى مزيج من الذهب عيار 18 قيراطًا. ويمكن الحصول على أنواع مختلفة من مزيج الذهب عيار 18 قيراطًا مثل الذهب الأصفر والأبيض والوردي، بناءً على نسبة الفضة أو النحاس أو البلاتين أو البالاديوم المضافة.

تتم تصنيعها من أجود المعادن وتخضع لفحص دقيق في مختبر داخل الشركة مزود بأحدث الأجهزة، قبل تشكيل الذهب بدقة وجودة مماثلة.

يقوم صائغو المجوهرات بنحت المعدن الثمين بأيديهم مثل النحاتين، ويتم وضع حجر كريم في كل فتحة ويتم تثبيته بإحكام مع الأحجار الكريمة الأخرى في إطار مصنوع من الذهب أو البلاتين بمهارة الصائغ وحرفيته. وبالإضافة إلى جودة الأحجار الكريمة نفسها، تساهم معايير أخرى في تقييم جمال ترصيع هذه الأحجار، مثل الترصيف الدقيق للأحجار الكريمة على مستوى واحد وتوجيهها ووضعها، بالإضافة إلى تناسق الإطار وقوته وتناسبه مع الأجزاء المعدنية الأخيرة.

تشكل هذه العملية سيمفونية رائعة لإضفاء سحر على الساعة وجعلها تفتن المرتدين، وتستخدم أحدث التقنيات العالية في تصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم، مع خضوعها لاختبارات صارمة. وتضمن المراقبة اليدوية الجمال الاستثنائي الذي تتمتع به جميع أجزاء الساعة.

- سعر الساعة 19,280 دولار.

4- ساعة rolex تشيليني مون فايز

تم تصميم الساعة لتجمع بين الفخامة والأناقة والرجولة بشكل جذاب، وتحافظ على جمالها الفريد الذي يتميز بصناعتها من الذهب الوردي.

ابتكرت رولكس في مسبكها الخاص مزيجًا حصريًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وسجلت براءة اختراعه تحت اسم "ذهب إيفروز".

تم إطلاق ذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا في عام 2005، ويتم استخدامه اليوم في جميع نماذج أويستر بالذهب الوردي. وتتميز ساعة تشيليني مون فايز بمينا مطلي بلون لك أبيض وقرص مطلي بلون لك أزرق عند علامة الساعة 6، يعرض صورة البدر والمحاق.

تتوفر ساعة تشيليني مون فايز بسوار بني من جلد التمساح مع إبزيم كراون كلاسب قابل للطي مصنوع من ذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا. وهذا هو الأول من نوعه في موديل تشيليني، وتتميز بالشكل الدائري وقطر 39 ملم وعلامات تقليدية لساعة تشيليني مون فايز.

تمثل هذه الساعة عودة إلى الكلاسيكية، حيث يتم تفسيرها بشكل مثالي مع عصرها. وبتصميمها الشبيه بسيف ذو حدين، تحصي العقارب الثواني والدقائق والساعات بدقة الحركة الكرونومترية المتفوقة من رولكس.

- سعر الساعة 26750 دولار.

5- ساعة rolex إير كينج

rolex air king ساعات

تتميز ساعة رولكس هذه بإستخدامها للفولاذ أويستر ستيل في تصنيع علبتها، حيث تم تطوير هذا النوع من الفولاذ خصيصًا من قِبَل العلامة التجارية وينتمي إلى عائلة الفولاذ 904L. يُستخدم عادةً في التكنولوجيا العالية والصناعات الفضائية والكيميائية.

يتميز فولاذ أويستر ستيل بمقاومته العالية للصدأ، وهو مادة قوية للغاية وتتمتع بتشطيب فريد من نوعه، ويحافظ على جماله حتى في أصعب البيئات. تتميز ساعة إير كينغ بمينا مميزة وعلامات كبيرة عند الساعة 3 و 6 و 9، ومقياس بارز للدقائق لسهولة قراءة فترة الملاحة.

تحمل اسم "إير كينغ" بنفس الطريقة التي تم تصميمها بها خصيصًا للنموذج الذي أصدرته رولكس في خمسينيات القرن الماضي. يُشكل سوار أويستر مزيجًا ساحرًا بين الشكل والوظيفة والجمال والتكنولوجيا.

تم تصميمه ليكون قويًا ومريحًا في الوقت نفسه، مزودًا بإبزيم أويستر كلاسب ونظام توسعة إيزي لِنك المريح، الذي يتيح للمستخدم زيادة طول السوار بحوالي 5 ملم، مما يوفر راحة إضافية في أي ظروف. وتم تزويد إير كينغ بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة العيار 3131، التي تم تطويرها وصُنعت بالكامل من قبل رولكس.

مثل جميع حركات رولكس الدائمة، فإن الحركة 3131 معتمدة رسميًا ككرونومتر سويسري، وهو لقب يُمنح للساعات ذات الدقة العالية التي اجتازت اختبارات المعهد السويسري الرسمي للاختبارات الكرونومتر.

تتميز الساعة أيضًا بحركة دائمة بربتشوال ميكانيكية ذاتية التعبئة ومجهزة بحاجز مغناطيسي لحماية الحركة، وتأتي مع إبزيم أويستر كلاسب قابل للطي وحلقة توسعة إيزي لِنك بطول 5 ملم. 

- سعر الساعة 6200 دولار.

6- ساعة rolex ديت جست 41

تتميز هذه الساعة بأنها مصنوعة من نوعين من المعادن الثمينة. الذهب المرغوب فيه بسبب بريقه، والفولاذ الذي يعزز القوة والمتانة. يجمع هذان المعدنان أفضل خصائصهما بتناغم.

يُعتبر روليسور، الذي تم استخدامه في عدة نماذج منذ الثلاثينيات وسجل علامة تجارية عام 1933، توقيعًا حقيقيًا لرولكس ويمثل أحد أركان مجموعة أويستر. أما المينا، فهي الواجهة المميزة لساعة رولكس، وتتميز بوضوحها وهويتها الخاصة. وتحتوي على علامات ساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا للحفاظ على بريقها.

تتم تصنيع وتصميم المينا الداخلية لكل ساعة رولكس بشكلٍ يدويٍ غالبًا لضمان الجودة والكمال. وتستخدم أحدث التقنيات العالية في تصميم وتطوير وإنتاج الأساور والإبزيمات، بالإضافة إلى إجراء اختبارات صارمة عليها. ويتم ضمان الجمال الاستثنائي الذي تتمتع به جميع أجزاء الساعة من خلال المراقبة اليدوية.

تم تصميم وتصنيع سوار جوبيلي المعدني المرن والمريح والمكون من حلقات خماسية القطع خصيصًا لإطلاق نموذج أويستر بربتشوال ديت جست في عام 1945. وتحتوي الساعة على عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، وتعرض التاريخ فورًا مع وظيفة ضبط سريع، بالإضافة إلى وظيفة إيقاف مؤشر الثواني لضبط الوقت بدقة.

- سعر الساعة 9650 دولار.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-