أخر الاخبار

سعر ساعة ساعة سامسونج واتش 4 مع مواصفاتها

ساعة سامسونج واتش 4,تم الكشف عن ساعات Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic من سامسونج، وهي تعكس الأناقة في التصميم وتتميز بميزات متقدمة. وقد تم التحول من نظام التشغيل الخاص بها Tizen إلى نظام التشغيل Wear OS من جوجل، بهدف تعزيز المنافسة مع ساعات Apple Watch الشهيرة. بعد الحصول على موافقة جوجل، يمكن لسامسونج تخصيص واجهة مستخدم الساعة وفقًا لرغبتها، مع استفادتها من دعم سامسونج لنظام التشغيل Wear OS. يتضمن هذا النظام واجهة مستخدم سلسة ومجموعة من التطبيقات الحصرية من سامسونج، مثل Samsung Pay وSamsung Health وBixby، بالإضافة إلى توفير اتصال أفضل بين هواتف Galaxy والساعات الجديدة. في هذا الموضوع سنتعرف على سعر ساعة سامسونج واتش 4 ومواصفاتها.

تعرف على سعر ساعة ساعة سامسونج واتش 4 مع مواصفاتها:

سعر ساعة ساعة سامسونج واتش 4 

حتى الآن، لم تحدد شركة سامسونج السعر النهائي لساعة سامسونج واتش 4 الجديدة. ومع ذلك، يتوقع أن يتراوح سعر النسخة الأولية التي يبلغ وزنها 30.3 جرام في حدود الأسعار التالية: 

ساعة سامسونج ساعة سامسونج واتش 4 ساعة سامسونج واتش 5 ساعة سامسونج الذكية ساعة ذكية سامسونج شاحن ساعة سامسونج ساعة سامسونج جرير ساعة سامسونج اكتيف 2 ساعة سامسونج الجديدة ساعة سامسونج نسائية سامسونج ساعة برنامج ساعة سامسونج جير اس 3 ساعة جوال سامسونج ساعة سامسونج اكتيف 1 ساعة سامسونج واتش شاحن ساعة سامسونج جير اس اسعار ساعة سامسونج ساعة سامسونج s2 ساعة سامسونج فرونتير ساعه سامسونج جير s3 شاحن ساعة سامسونج جير اس 2 طريقة تشغيل ساعة سامسونج جير هل تعمل ساعة ابل على سامسونج برنامج ساعة سامسونج جير ساعة سامسونج gear s3 ساعة سامسونج اكسترا ساعة سامسونج جير اس 2 ساعة سامسونج واتش 46 سعر ساعة سامسونج جير اس 4 طريقة ربط ساعة سامسونج بالايفون طريقة شحن ساعة سامسونج مقارنة ساعة سامسونج وهواوي هل ساعة سامسونج تعمل على الايفون الدفع بساعة سامسونج برنامج تشغيل ساعة سامسونج تشغيل ساعة سامسونج ساعة سامسونج كلاسيك ساعة سامسونج ٢٠٢٠ سوار ساعة سامسونج جير سبورت ضبط الساعة في جهاز سامسونج مواصفات ساعة سامسونج اكتيف 2 اكسسوارات ساعة سامسونج اكتيف 2 اكسسوارات ساعة سامسونج واتش الدفع عن طريق ساعة سامسونج ساعة سامسونج gear 2 ساعة سامسونج اكتيف ٢ ساعة سامسونج جير اس ساعة سامسونج جير اس 3 فرونتير جرير ساعة سامسونج للبيع ساعة سامسونج نوت ١٠ ساعة سامسونج واتش اكتيف 2 سعر ساعة سامسونج الذكية في السعودية سوار ساعة سامسونج اكتيف طريقة فرمتة ساعة سامسونج مقارنة بين ساعة سامسونج وهواوي مواصفات ساعة سامسونج اكتيف مواصفات ساعة سامسونج جير اس 4 احدث ساعة سامسونج احدث ساعة سامسونج الذكية برنامج ساعة سامسونج تحميل برنامج ساعة سامسونج جير ساعة سامسونج 46mm ساعة سامسونج s4 ساعة سامسونج اس 4 ساعة سامسونج اكتيف 2 جرير ساعة سامسونج اكتيف 2 في السعودية ساعة سامسونج اكتيف 2 للبيع ساعة سامسونج جير 2 نيو ساعة سامسونج جير اس 3 جرير ساعة سامسونج حراج سامسونج ساعة ذكية جاليليو 46 ملي فضي سعر ساعة سامسونج سعر ساعة سامسونج جير 3 سعر ساعة سامسونج جير اس سعر ساعة سامسونج جير اس 5 سوار ساعة سامسونج واتش سير ساعة سامسونج شاحن ساعة سامسونج جير 2 شاحن ساعة سامسونج جير اس 3 شاحن ساعة سامسونج جير اس 3 جرير شحن ساعة سامسونج طريقة معرفة كم ساعة اشتغل الجوال سامسونج كيف اعرف كم ساعة اشتغل الجوال سامسونج مدى ساعة سامسونج موعد نزول ساعة سامسونج هل ساعة سامسونج تشتغل على الايفون اجدد ساعة سامسونج احدث ساعه من سامسونج اخر اصدار ساعة سامسونج اخر اصدار من ساعة سامسونج اساور ساعة سامسونج افضل ساعة ذكية من سامسونج افضل ساعة سامسونج افضل ساعه سامسونج اكسسوارات ساعة سامسونج اكسسوارات ساعة سامسونج جير اس 3 الساعات الذكية من سامسونج الساعة الذكية سامسونج الساعة الذكية من سامسونج الفرق بين ساعة هواوي وسامسونج ايهما افضل ساعة ابل ام سامسونج ايهما افضل ساعة سامسونج ام هواوي بطارية ساعة سامسونج جير اس تحديث ساعة سامسونج جير تحديث ساعة سامسونج جير اس 3 تطبيق ساعة سامسونج تطبيق مدى على ساعة سامسونج تغيير شكل الساعة في السامسونج جرير ساعة سامسونج حزام ساعة سامسونج ربط ساعة سامسونج بالايفون ساعة اندرويد سامسونج ساعة بلوتوث سامسونج ساعة ذكية من سامسونج ساعة رياضية سامسونج ساعة سامسونج 2018

سعر ساعة سامسونج واتش 4 في الأسواق العالمية يبلغ 250 دولار أمريكي، ما يعادل 3900 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية، و940 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2200 درهم في دولة المغرب.

مواصفات ساعة سامسونج واتش 4 مع مقارنة بين حجم 44 ملم و 40 ملم.

 المواصفات العامة:

  - حجم الشاشة: 1.40 بوصة للنسخة 44 ملم و 1.20 بوصة للنسخة 40 ملم.
  - الأبعاد: النسخة 44 ملم (44.4 × 43.3 × 9.8 ملم) والنسخة 40 ملم (40.4 × 39.3 × 9.8 ملم).
  - الدقة: 450 × 450 بكسل للنسخة 44 ملم و 396 × 396 بكسل للنسخة 40 ملم.
  - الكثافة: 330 بكسل لكل بوصة للنسختين.
  - النوع: شاشة AMOLED.
  - الحماية: +Corning® Gorilla® Glass DX.
  - Always On: مدعوم في النسختين.
  - اللمس: شاشة تعمل باللمس بالإضافة إلى زرين.

- الوزن والسوار:
  - الوزن: النسخة 44 ملم (30 جرام) والنسخة 40 ملم (26 جرام).
  - طول السوار: 22 ملم للنسختين.
  - السوار: مصنوع من الجلد وقابل للتبديل.

- الاتصال والمعالجة:
  - البلوتوث: Bluetooth 5.0.
  - المعالج: Exynos W920.
  - نظام التشغيل: Wear OS.

- مقاومة الماء:
  - مقاومة الماء: 5ATM + IP68.
  - العمق في الماء: حتى 50 متر.

- البطارية:
  - البطارية: النسخة 44 ملم (361 مللي أمبير) والنسخة 40 ملم (247 مللي أمبير).
  - الشحن اللاسلكي: متاح.

- الذاكرة والاشعارات:
  - الرام: 1.5 جيجا بايت.
  - الذاكرة الداخلية: 16 جيجا بايت متاحة.
  - الاشعارات: تتضمن التسارع، الارتفاع، البارومتر، الضوء المحيط، الجيروسكوب، معدل ضربات القلب، البوصلة، SpO2، مخطط القلب الكهربائي (ECG).

- اللياقة البدنية:
  - أوضاع الرياضة: 95 وضع رياضي.
  - اللياقة البدنية: تتضمن قياس مستوى الأكسجين في الدم، السعرات الحرارية، المسافة، مستوى اللياقة البدنية، معدل ضربات القلب، النوم، الخطوات، الإجهاد، السباحة، VO2 Max، مخطط كهربية القلب (ECG)، المستوي اللياقة البدنية، السقوط العرضي، الدورة الشهرية.

- أخرى:
  - الألوان: الفضي والأسود، الذهبي الوردي.
  - GPS: مدعوم.
  - التشغيل: متوافقة مع Android 6.0 أو أعلى / iOS 10.0.
  - الميكروفون ومكبر الصوت: مدعومان.
  - Wi-Fi: مدعوم.

مواصفات اخرى لساعة سامسونج واتش 4

1- التصميم:

مواصفات اخرى لساعة سامسونج واتش 4


ساعتا Galaxy Watch 4 من سامسونج تتميزان بتصميم دائري مألوف، مشابه لمعظم الساعات الذكية التي تقدمها سامسونج. الإصدار الأول بحجم 44 مم وأبعاد (44.4 × 43.3 × 9.8 ملم)، ووزن 30 جم، بينما الإصدار الآخر بحجم 40 مم وأبعاد (40.4 × 39.3 × 9.8 ملم) ووزن 26 جم.
تمتلك ساعات Galaxy Watch 4 تصميمًا يشبه إلى حد كبير ساعة Galaxy Watch Active2، مع اختلاف واحد فقط. فالغطاء الزجاجي لساعة Galaxy Watch 4 مسطح، في حين كان الطراز السابق Galaxy Watch Active2 مُنحنيًا قليلاً.

2- شاشة ساعة سامسونج واتش 4:

شاشة ساعة سامسونج واتش 4


تهتم سامسونج دائمًا بتحسين شاشاتها، وحصلت سلسلة ساعات واتش 4 على تحديث صغير فيما يتعلق بالشاشة. الإصدارات الأكبر من الساعة الآن تأتي بشاشات أكبر وأكثر وضوحًا بحجم 1.4 بوصة من نوع AMOLED وبدقة 450 × 450 بكسل، في حين تحتوي النماذج الأصغر على شاشة بحجم 1.2 بوصة.
تقدم شاشات Super AMOLED المستخدمة في الساعات الذكية تجربة مشاهدة غنية، حيث توفر تباينًا ممتازًا وألوانًا حية وزاهية بشكل رائع. وتستخدم تقنية OLED، مما يعني أنها مثالية لدعم وظيفة العرض الدائم للساعة أيضًا.

3- معالج وأداء ساعة سامسونج واتش 4:

تتميز سلسلة ساعات Samsung Galaxy Watch 4 بمعالج جديد يُسمى Samsung Exynos W920. تم تصميم هذا المعالج بتقنية تصنيع 5 نانومتر خصيصًا للأجهزة القابلة للارتداء، ويعد ترقية كبيرة عن المعالج السابق Exynos W9110 الذي تم تصنيعه بتقنية 10 نانومتر.

يوفر المعالج الجديد زيادة بنسبة 20% في أداء وحدة المعالجة المركزية وأداء معالجة الرسومات. يفوق بأداء يصل إلى 10 مرات المعالجات الموجودة في سلسلة Galaxy Watch 3. يمكن ملاحظة هذا التحسين من خلال الرسوم المتحركة على ساعة Samsung Galaxy Watch 4 عند مقارنتها مع الجيل السابق.

على الرغم من تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية، يظل المعالج ثنائي النواة، وسرعة الساعة تبلغ 1.18 جيجاهرتز مقارنة بـ 1.15 جيجاهرتز.

فيما يتعلق بالذاكرة، توفر سلسلة Galaxy Watch 4 مساحة تخزين مضاعفة مقارنة بالجيل السابق، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكبر بنسبة 50%. جميع الطرازات تأتي بذاكرة وصول عشوائي سعة 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت. هذا يكون مفيدًا عند تنزيل قوائم تشغيل Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال.

4- نظام Wear OS مدعم من سامسونج:

ساعات Samsung Galaxy Watch 4 تعمل بنظام التشغيل Google Wear OS، مما يتيح الوصول إلى تطبيقات Google مثل Keep وGmail وMaps وغيرها. كما يتيح هذا النظام فتح عالم تطبيقات Wear OS على ساعات Galaxy Watch التي كانت تعتمد سابقًا على عدد محدود من تطبيقات Tizen.

يعمل Galaxy Watch 4 بنظام التشغيل Wear OS 3، وهو أحدث نظام تشغيل من Google ولم يتم إدخاله حتى الآن في أي ساعة ذكية أخرى. ولكي يعمل بنظام Wear OS 3، يجب أن يتوفر في الساعة معالج Qualcomm 4100/4100+ الأحدث وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت.

تتضمن تحسينات نظام Wear OS 3 عدة ميزات، بما في ذلك وجود أدوات على الشاشة الرئيسية لعرض معلومات التطبيق. في الإصدارات السابقة من Wear OS، كان عليك التمرير في قائمة التطبيقات واختيار التطبيق لمعرفة التفاصيل.

تم دمج Wear OS بشكل عميق مع واجهة One UI الخاصة بشركة Samsung. يتم تطبيق العديد من إعدادات هاتفك على الساعة، بما في ذلك وضع "عدم الإزعاج" والتنبيهات وتقويمك. إذا قمت بتثبيت تطبيق على هاتفك يحتوي على تطبيق Wear OS متوافق، فسيتم تثبيت التطبيق أيضًا تلقائيًا على ساعتك.

يمكنك تغيير العديد من إعدادات Galaxy Watch 4 من هاتف Galaxy الذكي، بما في ذلك تخصيص واجهة الساعة وإعادة ترتيب المربعات وإضافة مربعات جديدة، وغيرها.

بالإضافة، يمكنك استخدام الساعة كمحدد لعرض الصورة عن بُعد ومصراع لكاميرا هاتف Galaxy الذكي.

يمكنك أيضًا إجراء واستقبال المكالمات مباشرة من Galaxy Watch 4 باستخدام المكبر الصوتي المدمج في الساعة. وهذه تجربة رائعة عندما تكون قيادة السيارة أو تتنزه في الشارع ولا تستطيع الوصول إلى هاتفك بسهولة.

بالنسبة للمساعد الصوتي، لا يوجد مساعد Google متاح حاليًا لساعات Galaxy Watch، ولكن هناك تطوير مستقبلي في هذا الجانب. حاليًا، يتوفر مساعد Bixby ويمكن استدعاؤه بواسطة الأمر الصوتي "Hi, Bixby" أو عن طريق الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية. يمكن لـ Bixby تشغيل قوائم التشغيل وتنبيهات الهاتف والاتصال بجهات الاتصال.

يمكنك الرد على الرسائل النصية عن طريق استخدام الرموز التعبيرية أو الكتابة بخط اليد أو المذكرات الصوتية أو تحويل النص إلى كلام باستخدام Bixby. ومع ذلك، قد تعرض بعض التطبيقات مثل Viber الصور، بينما قد يخبرك بعضها الآخر مثل Messenger بوجود صورة ولكنها لن تظهر على الساعة.

5- تتبع اللياقة البدنية مع ساعة سامسونج واتش 4

تتمثل أحد أهم ميزات ساعة Galaxy Watch 4 في قدرتها الواسعة على تتبع اللياقة البدنية. تتبع الساعة التدريبات والصحة بشكل شامل، وتقدم ملاحظات وبيانات مفيدة.

يعمل Galaxy Watch 4 مع أي هاتف يعمل بنظام Android لمراقبة معدل ضربات القلب وتكوين الجسم ومستويات الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر. يحتاج المستخدمون إلى تثبيت تطبيق Samsung Health المجاني من متجر Play للاستفادة من هذه الميزات. ومع ذلك، فإن تتبع تخطيط القلب وضغط الدم يتطلب وجود هاتف Galaxy وتثبيت تطبيق Health Monitor من متجر Galaxy، وهو أمر يمكن أن يسبب بعض الإحباط للمشترين الذين لا يمتلكون هواتف Galaxy.

تستخدم ساعة Galaxy Watch 4 تطبيق Samsung Health لتتبع العديد من التمارين الرياضية، مثل الجري والمشي وركوب الدراجات والتجديف والسباحة وجهاز المشي وغيرها. تكتشف الساعة تلقائيًا عندما تقوم بالمشي لبضع دقائق وتبدأ تتبع التمرين ومعدل ضربات قلبك أثناءه.

بعد انتهاء التمرين، يمكنك الاطلاع على معدل ضربات القلب المتوسط وتفصيل مناطق معدل ضربات القلب (منخفضة الكثافة، وتحكم في الوزن، وتمارين هوائية وغيرها).

بالإضافة إلى ذلك، توفر لك ميزة المشي لمسافات طويلة بيانات حول وتيرة المشي والارتفاع ومعدل ضربات القلب، بالإضافة إلى تسجيل المسار على الخريطة باستخدام تقنية GPS.

6- البطارية:

تدعي شركة Samsung أن سلسلة Galaxy Watch 4 يمكن أن توفر عمر بطارية يدوم لأيام، مشابهاً لما قدمته ساعة Galaxy Watch 3. تمت تجربة الوحدة ذات الحجم 40 ملم وبطارية سعتها 247 مللي أمبير في الساعة، وهو نفس الحجم الموجود في العام الماضي. أما الحجم الأكبر 44 ملم و 46 ملم فيأتي ببطارية سعتها 361 مللي أمبير في الساعة، وهو أكبر قليلاً من البطارية القديمة التي كانت تصل إلى 340 مللي أمبير في الساعة.

عمومًا، لا ينبغي أن نتوقع أكثر من يومين من عمر البطارية بشحنة واحدة. على سبيل المثال، بعد ممارسة التمارين لمدة ساعة و30 دقيقة تقريبًا ومتابعة النوم طوال الليل، بقي حوالي 20% من البطارية في صباح اليوم التالي.

إذا كان الاستخدام معتدلاً، يمكن الحصول على يومين من عمر البطارية، وإذا قمت بإيقاف عرض الشاشة دائمًا والتنبيهات، فقد يمكنك أن تحافظ على Galaxy Watch 4 لمدة ثلاثة أيام. ومن الممكن أن تتمكن النماذج الأكبر حجمًا وذات البطارية الأكبر من تحقيق بضع ساعات إضافية.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-