أخر الاخبار

سعر ساعة سمارت واتش smart watch v8؛مواصفات ومميزات وعيوب

 

ساعات ذكية رخيصة متجر ساعات ذكية ساعات ذكية هواوي ساعات ذكية جرير ساعات اطفال ذكية افضل ساعات ذكية نون ساعات ذكية ساعات ذكية سامسونج جرير ساعات ذكية ساعات ذكية صينية ساعات ذكية سوق كوم ساعات ذكية للبيع ساعات ذكية تدعم اللغة العربية عروض ساعات ذكية اكسترا ساعات ذكية جولي شيك ساعات ذكية ساعات ذكية امازون ساعات ذكية تشبه ابل ساعات ذكية للايفون ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية من هواوي ساعات ذكية نسائية ساعات ذكية نون ساعات رياضية ذكية ساعات صينية ذكية سوق كوم ساعات ذكية شاحن ساعات ذكية مايكل كورس ساعات ذكية مقارنة ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية m3 band ساعات ذكية أفضل ساعات ذكية 2017 اجهزة ذكية ساعات ارخص ساعات ذكية للاطفال اعدادات ساعات ذكية افضل 10 ساعات ذكية 2018 افضل 10 ساعات ذكية 2018 بها ضغط دم افضل 10 ساعات ذكية في 2019 افضل 9 ساعات ذكية 2019 افضل خمس ساعات ذكية افضل خمس ساعات ذكية رجالية افضل ساعات ذكية 2019 افضل محل ساعات ذكية بجدة بطاريات ساعات ذكية جملة ساعات ذكية ساعات ذكية 2018 ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم افضل ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدمافضل ساعات ذكية ابل رخيصة ساعات ذكية اندرويد ساعات ذكية اولاد ساعات ذكية بالكاميرا ساعات ذكية بحدة ساعات ذكية بشريحة ساعات ذكية بكاميرا ساعات ذكية تاغ هوير ساعات ذكية تدعم الايفون ساعات ذكية تدعم الايفون والاندرويد ساعات ذكية تدعم اللغة العربية site www.adslgate.com ساعات ذكية رخصية ساعات ذكية رخيصة في سوق ساعات ذكية سبورت ساعات ذكية سمارت ووتش ساعات ذكية سوق كوم اطفال ساعات ذكية طبية ساعات ذكية فخم ساعات ذكية فى جرير ساعات ذكية في الرياض ساعات ذكية في السعودية ساعات ذكية في المغرب ساعات ذكية كاميرا ساعات ذكية للاندرويد ساعات ذكية متجر ساعات ذكية من تروسمارت ساعات ذكية من سامسونج ساعات ذكية و ألعاب للأطفال ساعات سامسونج ذكية نسائية ساعات لمس ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية بلوتوث شاشة لمس متعددة الألوان سعر ساعات ذكية جرير سوق دوت كوم ساعات ذكية فوسيل ساعات ذكية كارفور ساعات ذكية متجار ساعات ذكية مجرير ساعات ذكية السعر 55 ضد الماء وعدد طقات القلب مكتبة جرير ساعات ذكية السعر 55 مكتبة جرير ساعات ذكية بالسعر 55 مواقع مقارنة ساعات ذكية موقع بيع ساعات ذكية نمشي ساعات ذكية وين الاقي ساعات ذكية بالخبر

ساعة Smart Watch V8 تتميز بعدة مميزات تجعلها مختلفة عن الساعات الذكية الأخرى. يمكن استخدامها كساعة وهاتف محمول في نفس الوقت، حيث تحتوي على فتحة SIM المخصصة لإجراء واستقبال المكالمات. كما تحتوي على فتحة لبطاقة الذاكرة التي يمكن أن تصل سعتها إلى 16 جيجابايت. تتميز الساعة أيضًا بكاميرا بدقة 2 ميجابكسل تمكنك من التقاط الصور وتخزينها وعرضها في أي وقت دون الحاجة إلى استخدام الهاتف. إذا كنت ترغب في استخدامها كساعة ذكية وربطها والتحكم بها عبر هاتفك المحمول، يمكنك ذلك بسهولة من خلال التطبيق الخاص بالساعة. تشبه ساعة Smart Watch V8 ساعة Smart Watch DZ09، حيث يمكن استخدام كلتا الساعتين كهاتف محمول وساعة في نفس الوقت. يتضمن السعر والمواصفات وطريقة الاستخدام لساعة V8.

مواصفات ساعة سمارت واتش smart watch v8

ساعة Smart Watch V8 تتمتع بمواصفات ممتازة على الرغم من سعرها المنخفض مقارنةً بمعظم الساعات الذكية المتاحة في الأسواق. ولذلك، تحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يبحثون عن ساعة بميزانية متوسطة ومواصفات ممتازة. إليكم مواصفات ساعة Smart Watch V8 وأهم التطبيقات والبرامج التي تدعمها.

مواصفات Smart Watch V8:
  •  الموديل: Smart Watch V8
  •  نوع الشاشة: شاشة LCD
  •  دقة الشاشة: 240*240 بكسل
  •  الرام: 32 ميجابايت
  •  نوع المعالج: MTK6261D
  • دقة الكاميرا: 2 ميجابكسل
  •  الاتصال: بلوتوث 4.0V
  •  البطارية: ليثيوم بوليمر، سعة 280 مللي أمبير.

تصميم وشاشة ساعة سمارت واتش smart watch v8

تتميز ساعة Smart Watch V8 بتصميمها الدائري المشابه لساعة Smart Watch W3 والستراب المصنوع من الجلد. تعمل الشاشة LCD بالساعة باللمس بشكل ممتاز، وتحتوي الساعة على زرين بجانبها، الأول لتشغيل وإيقاف تشغيل الساعة والثاني للتنقل بين واجهات وتطبيقات الساعة والرجوع إلى الخلف. تأتي ساعة Smart Watch V8 مع بطارية منفصلة سعة 280 مللي أمبير تكفي ليوم واحد من الاستخدام المستمر، ويمكن إزالة وتركيب البطارية بسهولة في الساعة. يمكن شحن البطارية باستخدام شاحن الهاتف المحمول العادي. توفر ساعة Smart Watch V8 أيضًا فتحتين، الأولى لشريحة SIM Card بحجم نانو والثانية لبطاقة الذاكرة للتخزين. كما تحتوي الساعة على كاميرا صغيرة بدقة 2 ميجابكسل يمكن من خلالها التقاط الصور وتخزينها وعرضها في أي وقت دون الحاجة إلى استخدام الهاتف. تتوفر ساعة V8 بالألوان السوداء والبنية والحمراء لتناسب جميع الأذواق.

أداء وطريقة استخدام ساعة سمارت واتش smart watch v8

تتميز ساعة Smart Watch V8 بتصميم رياضي رائع وتوفر ثلاثة ثيمات مميزة يمكن اختيار أي منها كواجهة رئيسية.

يمكن إجراء واستقبال المكالمات من الساعة، حيث تحتوي Smart Watch V8 على منفذ لشريحة SIM وبالتالي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل لإجراء واستقبال المكالمات بدون الحاجة لاستخدام الهاتف. يمكن التقاط صور عالية الدقة بواسطة الكاميرا الأمامية الموجودة في الساعة وتخزينها وعرضها وإرسالها لأي شخص ترغب في ذلك.

تدعم الساعة الاتصال بالإنترنت، مما يتيح لك تصفح واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وواتساب من خلال الساعة، وهذه الميزة غير متوفرة في معظم الساعات الذكية الأخرى، مما يجعلك تستغني عن استخدام الهاتف المحمول.

توفر ساعة Smart Watch V8 مجموعة من التطبيقات المفيدة مثل الآلة الحاسبة والمنبه ومعرفة الطقس، كما يمكنك استماع الموسيقى وعرض الصور من الساعة.

يمكنك تلقي الإشعارات ورسائل التواصل الاجتماعي من خلال الساعة، مما يتيح لك قراءة هذه الرسائل بسهولة دون الحاجة لاستخدام الهاتف.

تحتوي الساعة على مجموعة من الحساسات لقياس عدد ساعات النوم العميق ومراقبة جودة نومك، وكذلك لحساب عدد الخطوات التي تمشيها. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذه الوظيفة لا تعمل بدقة تامة.

يمكن استخدام ساعة Smart Watch V8 للبحث عن هاتفك المحمول في حالة فقده، من خلال ربط الهاتف بالساعة عبر تقنية البلوتوث.

تحظى الساعة بمقاومة للماء بمعيار IP67، مما يجعلها مقاومة للماء الخفيف والعرق، ولكن يجب توخي الحذر عند استخدامها في الماء مباشرة، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلفها.

مميزات ساعة سمارت واتش smart watch v8

تتميز ساعة Smart Watch V8 بعدة مميزات، ومنها:
  1.  تصميم رياضي وشكل رائع.
  2.  دعم الساعة لنظامي Android و iOS.
  3. دعم اللغة العربية والإنجليزية.
  4.  إمكانية استخدامها كموبايل منفصل لإجراء واستقبال المكالمات والرسائل.
  5.  القدرة على التقاط الصور وحفظها من خلال الساعة.
  6. تتوفر الساعة بعدة ألوان مثل الأسود والبني والأحمر لتناسب الجميع.
  7.  القدرة على البحث عن هاتفك المفقود من خلال الساعة.
  8.  مناسبة للرجال والنساء بفضل توفرها بعدة ألوان.
  9.  سعر الساعة مناسب بالنسبة لجميع هذه الميزات والمواصفات.

عيوب ساعة Smart Watch V8 تشمل

1. عدم دعم خاصية Always On Display.
2. ضعف البطارية وعدم كفايتها لأكثر من يوم واحد.
3. عدم مقاومة الساعة للماء، وبالتالي يجب تجنب ارتدائها أثناء السباحة أو الغوص.

سعر ساعة سمارت واتش smart watch v8

سعر ساعة Smart Watch V8 ميسور وفي نطاق الفئة السعرية المتوسطة، حيث تتضمن الساعة البطارية والسوار من الجلد والكتيب الخاص بطريقة الاستخدام، ويبلغ سعرها 10 دولارات فقط. لذا، إذا كنت ترغب في ساعة ذكية يمكن استخدامها كموبايل وساعة في نفس الوقت، فإننا ننصح بشراء ساعة Smart Watch V8.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-