أخر الاخبار

افضل ساعات ذكية رخيصة لعام 2024 بمميزات رهيبة

ساعات ذكية رخيصة متجر ساعات ذكية ساعات ذكية هواوي ساعات ذكية جرير ساعات اطفال ذكية افضل ساعات ذكية نون ساعات ذكية ساعات ذكية سامسونج جرير ساعات ذكية ساعات ذكية صينية ساعات ذكية سوق كوم ساعات ذكية للبيع ساعات ذكية تدعم اللغة العربية عروض ساعات ذكية اكسترا ساعات ذكية جولي شيك ساعات ذكية ساعات ذكية امازون ساعات ذكية تشبه ابل ساعات ذكية للايفون ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية من هواوي ساعات ذكية نسائية ساعات ذكية نون ساعات رياضية ذكية ساعات صينية ذكية سوق كوم ساعات ذكية شاحن ساعات ذكية مايكل كورس ساعات ذكية مقارنة ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية m3 band ساعات ذكية أفضل ساعات ذكية 2017 اجهزة ذكية ساعات ارخص ساعات ذكية للاطفال اعدادات ساعات ذكية افضل 10 ساعات ذكية 2018 افضل 10 ساعات ذكية 2018 بها ضغط دم افضل 10 ساعات ذكية في 2019 افضل 9 ساعات ذكية 2019 افضل خمس ساعات ذكية افضل خمس ساعات ذكية رجالية افضل ساعات ذكية 2019 افضل محل ساعات ذكية بجدة بطاريات ساعات ذكية جملة ساعات ذكية ساعات ذكية 2018 ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم افضل ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدمافضل ساعات ذكية ابل رخيصة ساعات ذكية اندرويد ساعات ذكية اولاد ساعات ذكية بالكاميرا ساعات ذكية بحدة ساعات ذكية بشريحة ساعات ذكية بكاميرا ساعات ذكية تاغ هوير ساعات ذكية تدعم الايفون ساعات ذكية تدعم الايفون والاندرويد ساعات ذكية تدعم اللغة العربية site www.adslgate.com ساعات ذكية رخصية ساعات ذكية رخيصة في سوق ساعات ذكية سبورت ساعات ذكية سمارت ووتش ساعات ذكية سوق كوم اطفال ساعات ذكية طبية ساعات ذكية فخم ساعات ذكية فى جرير ساعات ذكية في الرياض ساعات ذكية في السعودية ساعات ذكية في المغرب ساعات ذكية كاميرا ساعات ذكية للاندرويد ساعات ذكية متجر ساعات ذكية من تروسمارت ساعات ذكية من سامسونج ساعات ذكية و ألعاب للأطفال ساعات سامسونج ذكية نسائية ساعات لمس ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية بلوتوث شاشة لمس متعددة الألوان سعر ساعات ذكية جرير سوق دوت كوم ساعات ذكية فوسيل ساعات ذكية كارفور ساعات ذكية متجار ساعات ذكية مجرير ساعات ذكية السعر 55 ضد الماء وعدد طقات القلب مكتبة جرير ساعات ذكية السعر 55 مكتبة جرير ساعات ذكية بالسعر 55 مواقع مقارنة ساعات ذكية موقع بيع ساعات ذكية نمشي ساعات ذكية وين الاقي ساعات ذكية بالخبر

افضل ساعات ذكية رخيصة لعام 2023 بمميزات رهيبة. أصبحت الساعة الذكية أكثر من مجرد أداة لمراقبة الوقت والتاريخ، حيث أنها أصبحت ترتبط بشكل وثيق بالعديد من المستخدمين، خاصة الرياضيين وهواة اللياقة البدنية ورجال الأعمال. أصبحت أفضل ساعة ذكية بنظام Android تستخدماتها أكثر وأكثر فائدة بكثير مما كانت عليه قبل خمس سنوات. اليوم يمكنك التحقق من الإشعارات وإجراء المعاملات المالية وإجراء المكالمات الهاتفية وإنشاء واستقبال الرسائل والتحقق من حساباتك الشخصية باستخدام الساعة الذكية التي ترتديها على معصمك، دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من جيبك. وهناك العديد من فوائد الساعات الذكية التي قد تدفعك لشراءها فورًا دون تردد أو تفكير. يمكنك أيضًا الاطلاع على مقالنا عن افضل ساعات ذكية رخيصة لعام 2023 بمميزات رهيبة التي قد تحتاجها في منزلك، حيث نقدم قائمة بأهم الأجهزة التي تحتاجها في هذا العام.

1- ساعة Skagen Jorn Hybrid HR

ساعة Skagen Jorn Hybrid HR

تتميز ساعة Jorn Hybrid HR بطابع خاص وفريد لها. على الرغم من عدم استفادتك من تشكيلة كبيرة من التطبيقات وعدم وجود شاشة تعمل باللمس، إلا أنها ساعة أنيقة وجميلة المظهر. تدعم الساعة إشعارات الهاتف الذكي وتتمتع بقدرة تتبع الخطوات وتساعدك على متابعة حالة الطقس لحظة بلحظة وتوفر العديد من الميزات الأخرى. بما أنها تفتقد العديد من الميزات، فمن المفهوم أن تتمتع بعمر بطارية مذهل، حيث يشير جميع مراجعاتها إلى قدرتها على العمل لمدة تقريبية تصل إلى 14 يومًا.

نعم، لا يزال هناك العديد من الساعات التي تقدم عمر بطارية أطول، ولكن على الأقل لن تضطر لإعادة شحنها في نهاية كل ليلة قبل أن تتمكن من ارتدائها واستخدامها في اليوم التالي، وهذه ميزة مهمة جدًا تفتقدها العديد من الساعات الذكية ذات التكلفة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة تتبع نبضات القلب وتمكنك من الاطلاع على التقويم والأحداث الجديدة، والأفضل من ذلك أنها تحتوي على عقارب ميكانيكية، مما يضفي لمسة راقية وكلاسيكية للساعة التي تفتقر إليها العديد من الساعات الذكية في هذه الأيام.

2- ساعة Garmin Fenix 7 Series

2- ساعة Garmin Fenix 7 Series


تعتبر ساعة Fenix 7 Series مثالية للاستخدامات الخارجية وللرياضيين. على الرغم من ارتفاع سعر الساعة إلى حد ما، إلا أنها تتميز بخصائص مميزة. يبدأ سعر الساعة من 699 دولارًا للطراز الأساسي، وتدعم إشعارات الهاتف الذكي وتحتوي على مستشعر معدل نبضات القلب ونظام تحديد الموقع الجغرافي ومستشعر Pulse Ox. تتمتع الساعة بتصميم متين وقوي يتحمل الاستخدامات القاسية والمغامرات الشاقة.

على الرغم من جميع الميزات الرائعة، إلا أن عمر البطارية يعتبر الجانب السلبي الوحيد في الساعة. ومع ذلك، يمكن التعامل مع هذه المشكلة من خلال تحسين استخدام الساعة وتعطيل وضع GPS. بذلك، يمكنك الحصول على فترة تشغيل تصل إلى أسبوع تقريبًا بدورة شحن واحدة. في الواقع، يمكن لساعة Fenix 7 Series الاستمرار لمدة تصل إلى 18 يومًا بدورة شحن واحدة، ولكن ذلك يعتمد على طريقة الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى مدة تشغيل أطول، فيمكنك اختيار ساعة Fenix 7X Solar التي تستمر حتى 37 يومًا، وهي فترة تشغيل طويلة جدًا بالتأكيد. وإذا كنت تخطط لرحلة طويلة، فإن وضع "موفر البطارية" سيكون صديقك المفضل حيث يمنحك عدة أيام إضافية، على الرغم من تعطيل بعض الميزات الأساسية.

3- ساعة Fossil Gen 5E

ساعة Fossil Gen 5E


نظام التشغيل Wear OS رائع للساعات الذكية ولكنه يعاني من مشكلة استهلاك الطاقة العالي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ساعة تعمل بهذا النظام وتدوم لعدة أيام بشحنة واحدة، يجب أن تضع ساعة Fossil Gen 5E ضمن خياراتك. تشابه هذه الساعة عائلة Gen 5 بالميزات المتقدمة، وأحد أفضل ميزاتها هي وضعية الطاقة الاختيارية التي تمنحك إمكانية زيادة عمر البطارية لعدة ساعات إضافية قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

تأتي الساعة بحجم 42 ملم، وهو حجم رائع وأكثر تناسبًا مقارنة بساعات Gen 5 الأصلية، وبسعر أقل حيث تبلغ السعرة الرسمي 249 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، بسبب السعر المنخفض، تم التضحية ببعض الميزات مثل عدم وجود مستشعر للارتفاع والبوصلة ومستشعر الإضاءة المحيطة. ومع ذلك، إذا كنت قادرًا على التعايش مع هذه الجوانب السلبية، فستجد العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها والتي تتوفر في أي ساعة ذكية أخرى في نفس الفئة السعرية. في الواقع، تستطيع هذه الساعة بدء تشغيل سيارتك عن بُعد باستخدام تطبيق Toyota Remote Connect إذا كانت لديك سيارة تويوتا تدعم هذا التطبيق.

4- ساعة Fitbit Sense 

ساعة Fitbit Sense


تُعتبر ساعة Fitbit Sense 2 واحدة من أحدث وأفضل الساعات الذكية من Fitbit، سواء من حيث الميزات أو السعر. تتضمن الساعة جميع المميزات الضرورية، مثل مستشعر ECG لقياس النشاط الكهربائي للقلب وتطبيق مرتبط بهذه الميزة، ومستشعر SPO2 لقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بميزة نادرة واحترافية وهي اختيار مستوى الإجهاد، والتي تساعد المستخدم على التعامل مع القلق والتوتر الحاد الذي يؤثر على المزاج والحياة الاجتماعية.

وبالتالي، توفر ساعة Sense 2 تقارير وإحصائيات مهمة لمساعدتك في التغلب على هذه المشاكل من خلال تعديل نمط حياتك اليومي وإدارة وقتك والتعامل مع تحديات العمل وما إلى ذلك. تحتوي الساعة أيضًا على تطبيق EDA-scan لاكتشاف النشاط الكهربائي للجلد، مما يساعد في تحديد مستوى التوتر، ويمكنك التحقق من هذه الإحصائيات من خلال تطبيق Fitbit. بالطبع، إذا كنت ترغب في تقرير مفصل حول مستوى الإجهاد الخاص بك، فستحتاج إلى الاشتراك في خدمة Fitbit Premium للحصول على معلومات دقيقة وبيانات مفصلة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الساعة بأداء ممتاز في تتبع ضربات القلب وتدعم خدمة الدفع الإلكتروني Fitbit Pay في الدول المدعومة وتتبع حالة النوم والنشاط، وتدعم المساعدين الرقميين مثل مساعد جوجل وأمازون إليكسا، وتوفر العديد من الوجوه لتخصيص مظهر الساعة.

5- ساعة Samsung Galaxy Watch Active 

Samsung Galaxy Watch Active


على الرغم من أن جميع الساعات الذكية التي قدمناها في هذا التقرير تعتبر مثالية لجميع المستخدمين، إلا أنني أعتقد أن ساعة Galaxy Watch Active 2 قد تكون - من وجهة نظري - أفضل ساعة ذكية بنظام Android حتى الآن بفضل ميزاتها المتقدمة. تتميز الساعة بتصميمها الأنيق والجميل، وهي خيار رائع لعشاق الجمال والأناقة، بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن ومريحة جدًا في الارتداء، وتتمتع بهيكل معدني جميل المظهر وأزرار نحيفة لا تبرز بشكل مبالغ فيه من الهيكل.

بالنسبة للوظائف الأساسية للساعة، فإنها تركز على أهم احتياجات جميع المستخدمين بشكل عام، مثل تتبع حالة النوم وتقديم تقارير وإحصائيات شاملة حول نومك كل ليلة لمساعدتك في تشخيص مشاكل الأرق والقلق الليلي، ولديها قدرة على تتبع العديد من أنواع التمارين الرياضية. ما عليك سوى ارتداء الساعة والخروج في نزهة، وستقوم الساعة بوظائفها سواء كنت تسير سيرًا على الأقدام أو تجري في الهواء الطلق أو تركب الدراجة.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة ميزة الدفع الإلكتروني Samsung Pay لتسهيل عمليات الشراء، ولكنها غير مدعومة في جميع البلدان العربية باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتوي على مستشعر دقيق لتتبع ضربات القلب وتضم نظام GPS مدمجًا وتدعم تطبيق Spotify وميزات أخرى رائعة. على الرغم من أن الطراز القياسي متاح بسعر معقول، إلا أنك ستحتاج للتضحية قليلاً إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الخلوي LTE.

6- ساعة Amazfit GTS

Amazfit GTS


إذا كنت تعاني من قلة الميزانية أو تكره فكرة إنفاق مبلغ كبير على ساعة ذكية، ومع ذلك ترغب في الحصول على ساعة أنيقة ومميزة، فلا توجد مشكلة. يمكنك بسهولة الحصول على ساعة Amazfit GTS، والتي يبلغ سعرها الرسمي حوالي 125 دولار أمريكي، وعلى الرغم من هذا المبلغ المعقول، إلا أنك ستحصل على مجموعة رائعة من الميزات الاحترافية.

على الرغم من أنها لا تعمل بنظام Wear OS أو Tizen، إلا أنها تتمتع بعمر بطارية ممتاز يمكن أن يصل إلى 14 يومًا. ومع ذلك، يعتمد عمر البطارية بشكل كبير على طريقة استخدام كل شخص، وإذا كنت تستخدم خاصية تحديد الموقع الجغرافي بشكل مستمر فقد يؤدي ذلك إلى استهلاك البطارية بشكل أسرع. ولكن الأهم هو أنها ستستمر معك لعدة أيام بغض النظر عن طريقة استخدامك.

لاحظ أن الساعة تدعم جميع الميزات الأساسية التي يحتاجها معظم الأشخاص، مثل إشعارات الهاتف الذكي وتتبع اللياقة البدنية أثناء الركض والمشي وركوب الدراجات، وتتمتع بالعديد من ميزات تتبع اللياقة البدنية التي قد تجذب اهتمام عشاق الألعاب الرياضية. كما أنها تحمل تصنيف ATM5 مما يعني أنك لا تحتاج للقلق بشأن مقاومتها للماء، وهي متاحة بألوان متعددة للاختيار من بينها.

7- ساعة Google Pixel Watch

Google Pixel Watch


لقد تأخرت جوجل كثيرًا في إصدار ساعتها الذكية التي انتظرناها لسنوات طويلة. ومع ذلك، فإنها أصبحت أخيرًا أمامنا، وبالطبع يمكن اعتبارها أفضل ساعة ذكية أندرويد لعام 2023. وتتضاعف ميزات هذه الساعة إذا كنت تمتلك هاتف Pixel من جوجل، ولكن حتى إذا كنت تمتلك هاتفًا أندرويد من شركة أخرى، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من جميع ميزات الساعة.

تعمل الساعة بنظام Wear OS 3.5، وهو الإصدار الوحيد حتى الآن الذي يأتي مع تطبيق Fitbit الرائد لتتبع اللياقة البدنية، وهذه ميزة رائدة يدرك قيمتها فقط الأشخاص الرياضيون. تمتلك الساعة مستشعرًا لتتبع ضربات القلب ومراقبة حالة النوم ومستوى الإجهاد والتوتر، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأساسية الأخرى التي يحتاجها أي مستخدم. وتشمل بعض الميزات الإضافية استلام إشعارات الهاتف وسهولة الوصول إلى النصوص والقراءة، وإجراء المكالمات الهاتفية، والاستماع إلى الموسيقى، والمزيد.

8- ساعة Samsung Galaxy Watch 4 Classic

Samsung Galaxy Watch 4 Classic


ساعة جالكسي وتش 4 كلاسيك - Galaxy Watch 4 classic ليست الأحدث في السوق، ولكنها تعتبر واحدة من أفضل الخيارات حتى الآن. سامسونج هي علامة تجارية مرموقة في صناعة الساعات الذكية وتقدم طرزًا متنوعة سنويًا. وتتميز الساعة بميزة فريدة وهي الحافة المادية الدوارة. تتوفر ساعة جالكسي وتش 4 كلاسيك بنموذجين: نموذج يدعم الاتصال بالبلوتوث/الواي فاي ونموذج يدعم الاتصال الخلوي LTE. كما تتوفر بتشكيلة متنوعة من الألوان وتتيح لك اختيار أشرطة وأحزمة مختلفة.

تعمل الساعة بواجهة One UI Watch 3 المبنية على نظام Wear OS 3 من جوجل. وهذا أمر رائع يعني وجود تشكيلة واسعة من التطبيقات التي يمكنك تثبيتها وفقًا لاحتياجاتك. وتتميز الساعة ببطارية ذات سعة كبيرة توفر فترة تشغيل طويلة خلال يوم عملك، وتوفر أداءً سريعًا وسلسًا واستجابة سريعة. سعرها العالمي الرسمي هو 349.99$ دولار، ولكنها أصبحت أرخص الآن بعد إطلاق الجيل الجديد.

9- ساعة Samsung Galaxy Watch 5 Pro

Samsung Galaxy Watch 5 Pro


الساعات الجديدة من سامسونج هي أحدث إصداراتها حتى الآن، وهي أيضًا الأغلى في السعر. تقدم الساعات الجديدة جميع الميزات التي توفرها ساعة جالكسي وتش 4، ولكن بدون الإطار المادي الدوار الذي كان موجودًا في الإصدار السابق. ومع ذلك، تتميز بميزات لطيفة قد تستحوذ على اهتمامك مثل عمر البطارية الأطول، خاصةً في طراز Pro، وحزام رياضي مغناطيسي، وبالطبع ميزة GPX لتحديد المواقع بدقة أكبر، ولكنها تتطلب تطبيقًا مرافقًا. من وجهة نظري الشخصية، وبسبب السعر العالي وميزة GPX التي قد لا تكون مهمة للجميع، فإنه من الأفضل النظر في الجيل السابق، خاصةً إذا كانت عمر البطارية الأطول ليست من أولوياتك الرئيسية.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-